أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها

أفضل 10 بدائل لـ Spotify يمكنك تجربتها (2019)

أفضل 5 بدائل لـ Spotify يمكنك تجربتها (2019)

صناعة الموسيقى تتغير باستمرار. في حين أن توزيع الموسيقى الرقمية لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة ، فإن العديد من المستخدمين قد انجذبوا الآن نحو خدمات تدفق الموسيقى. وغالبا ما تعتبر سبوتيفاي أكبر منصة لتدفق الموسيقى ، مع أفضل نظام اكتشاف وتوصية أيضا.
عند رؤية فرصة ذهبية ، ظهرت الكثير من خدمات بث الموسيقى منذ ذلك الحين ، مما أعطى سبوتيفي سبيلاً لأموالها. إذا كنت أحد مستخدمي Spotify الحاليين الذين يرغبون في التحقق من خدمات البث الأخرى أو البحث عن بديل لـSpotify  ، فلا داعي للقلق حيث قمنا بتجميع قائمة من أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لك:

سبوتيفاي - لماذا ولماذا لا؟

واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شعبية اليوم هي Spotify ، مع 180 مليون مستخدم وحوالي 83 مليون مشترك مدفوع. لقد تركت بصمتها في صناعة الموسيقى على مدى العامين الماضيين ، حيث بنيت نفسها كأفضل نقطة لاستهلاك الموسيقى واستحوذت على اهتمام العلامات الموسيقية والفنانين على حد سواء.
يمكن الوصول إلى Spotify من خلال مجموعة متنوعة من الأجهزة ، سواء كان المتصفح على الكمبيوتر ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة التلفزيون ، ووحدات تحكم الألعاب ، وحتى الشاشات في سياراتك. وهو يوفر منصة للمستخدمين للاستماع إلى أحدث الأغاني من الفنانين المفضلين لديهم ، وبناء مجموعة أغانيهم وتنظيم نفسها عبر قوائم التشغيل.
أما بالنسبة إلى سبوتيفاي فقد اكتسبت قاعدة المشتركين هذه نظام توصياتها ، الذي يعد واحداً من أفضل الأنظمة من بين الكثير. تتيح لك إمكانية الوصول إلى الفنانين الجدد والألبومات والمزيد استنادًا إلى النوع والمقاطع الصوتية وتاريخ الاستماع وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا جانب الشبكات الاجتماعية في Spotify ، حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء لمعرفة ما يستمعون إليه.
على الرغم من أن كل هذا يبدو مذهلاً ، إلا أن خدمة Spotify المجانية محدودة وتحتاج إلى دفع 9.99 دولار شهريًا مقابل الاشتراك المميز. ومع ذلك ، يوفر لك الإشتراك المدفوع تدفقًا بدون إعلانات ، وتنزيلات بدون اتصال بالإنترنت ، والأهم من ذلك ، إمكانية تخطي جميع المسارات وتشغيلها بدلاً من التلاعب بالمحولات العشوائية. تبدو ميزة الإصدار المميز هنا محدودة بالنسبة لسعر الطلب.
لذا ، إذا كنت تبحث عن بديلًا بأسعار معقولة لـ Spotify ، إليك قائمة من أفضل 5 بدائل لـ Spotify التي يمكنك تجربتها :
1. Apple Music
تعد Apple Music واحدة من أشهر خدمات بث الموسيقى ، حيث يوجد أكثر من 50 مليون مشترك مدفوع الأجر في جميع أنحاء العالم ولكنها لا تزال متخلفة عن Spotify بفارق كبير. تمنحك هذه الخدمة إمكانية الوصول إلى كتالوج يضم أكثر من 50 مليون مسار لتدفق ومزامنة مكتبة iTunes الخاصة بك ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل مكتبة الموسيقى الخاصة بك إلى النظام الأساسي. نظام التوصية ليس هو الأفضل هنا ، ولكنهُ جيد.
أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها
ومن الميزات البارزة في Apple Music إطلاق الألبومات الحصرية وقوائم التشغيل المنظمة وغير ذلك الكثير. فهي تتميز بالعديد من الميزات ، بما في ذلك Apple Watch وتكامل Siri ، ولكن هناك نقص في المستوى المجاني - وهو عبارة عن ميزة رئيسية لـ Spotify. يمكنك الاختيار بين الطبقة المجانية ، والاشتراك الشهري ، مع خطط الطلاب والأسرة الأرخص.
2. Google Play Music
يعد تطبيق "Google Play Music" أيضًا خيارًا ثابتًا لتدفق الموسيقى ، خاصة لأنها يأتي مثبت مسبقًا على هواتف اندرويد. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 35 مليون مقطع صوتي ، ويتيح لك تحميل 50000 أغنية من مجموعتك الشخصية ، واكتشاف مقاطع صوتية كذلك. تُعد توصية الفنان ، إلى جانب قوائم تشغيل موسيقية رائعة وخطط عائلية ميسورة التكلفة ، تجربة جذابة للغاية.
أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها
يتعلم تطبيق Google Play Music تفضيلات الموسيقى الخاصة بك مع مرور الوقت ويمنحك محطات إذاعية برعاية ، استنادًا إلى فنانين استمعت إليهم في الماضي أو الأنواع. إنها ميزة جيدة في تطبيق Google Play Music ، بالإضافة إلى التبديل إلى مقاطع فيديو YouTube من داخل المشغل.
مكدس الموسيقى في التطبيق هو أيضًا فوضوي بعض الشيء ، تمامًا مثل مجموعة الرسائل ، ويمكنك استخدام YouTube للموسيقى لبث المسارات على هاتفك الذكي أيضًا. يتم تشغيل المقاطع الموسيقية من YouTube بحيث يمكنك مشاهدة الفيديو جنبًا إلى جنب مع أحدث المقاطع الموسيقية ، مع تشغيل الخلفية وعدم وجود إعلانات.
3. Amazon Music
من بيع الموسيقى رقميًا إلى تدفق الموسيقى ، غمرت Amazon أيضًا أصابعها في هذا الجزء الوليد. تتيح لك Amazon Music الاستماع إلى كتالوج ضخم من الأغاني عبر اشتراكك الأساسي ، ولكن Amazon Music Unlimited يفتح لك مكتبة كاملة تضم 50 مليون أغنية لك. فهو يقدم لك تجربة خالية من الإعلانات ، وتخطيات غير محدودة ، والقدرة على تنزيل المسارات ، والتحكم في التشغيل مع Alexa.
أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها
قد يكون لدى Amazon Music مكتبة ضخمة والإصدارات الجديدة متوفرة في الوقت المحدد ، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في تطبيق Amazon Music هو واجهة المستخدم. إنه مؤرخ ، شبيه بتطبيق أمازون الرسمي (الذي يتحسن ببطء ولكن بثبات) ، بالإضافة إلى الإدمان أيضًا.
4. Pandora
يُعد تطبيق Pandora من أقدم الخدمات ، لكنه واحد من خدمات البث الأكثر شعبية أيضًا. وقد بدء منذ عام 2002 ويضم حاليا ما يقرب من 75 مليون مستخدم نشط ، على الرغم من أنهُ رائد في صناعة البث. لا يزال لديه واحدة من أكبر المكتبات الموسيقية ولكنها تجعلها متاحة في شكل محطات إذاعية ، وهي رائعة.
أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها
تحدّ الخطة المجانية من قدرتك على تخطي الأغنية وتضمين بعض الإعلانات بين الأغاني وشاشة التشغيل - التي وجدت أنها مزعجة للغاية. الاشتراك الشهري ، مع عدم وجود إعلانات ، وصوت عالي الجودة ، وتخطيات غير محدودة والإعادة ، متاح باستخدام اشتراك Pandora Plus مقابل 4.99 دولار شهريًا (مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا). للأسف ، وفقًا لقوانين قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ، يتوفر Pandora في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.
5. TIDAL Music
Tidal هي خدمة بث موسيقي تعتمد على الاشتراك ، مملوكة لنجم الراب الشهير Jay-Z. فهو يجمع بين الصوت والفيديو بدون فقدان ومقاطع فيديو موسيقية عالية الدقة (HiFi) مع افتتاحية مقتبسة. وتفتخر هذه الخدمة بتزويد المستخدمين بأعلى جودة ممكنة من الموسيقى ، بالإضافة إلى الحصول على أعلى نسبة من الإتاوات لفناني الموسيقى وكتاب الأغاني على النقيض من منافسيها. ثم ، هناك تجربة Tidal X التي تجعل المستمعين أقرب إلى الفنانين المفضلين لديهم.
أفضل 5 بدائل لخدمة Spotify لعام 2019 يمكنك تجربتها
في الوقت الحالي ، يحتوي النظام الأساسي على ما يقرب من 50 مليون مقطع صوتي و 130 ألف فيديو موسيقي في مكتبته مع أكثر من 3 ملايين مشترك - وهي نسبة منخفضة جدًا إلى جانب منافسيه. هناك إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا ، حيث تبلغ تكلفة الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا للجودة القياسية و 19.99 دولارًا في الشهر للموسيقى عالية الدقة.

جديد قسم : تطبيقات اندرويد